دائرة المراسلات
مهام دائرة المراسلات :
تقوم باستلام البريد من كافة الجهات الرسمية بالإضافة للطلبات المتعلقة بالخدمات وكذلك بإصدار الكتب (الصادرة )لكافة الجهات المخاطبة .
وتتألف دائرة المراسلات من خمسة شعب هي :
_ شعبة صادر القطاع البلدي : استقبال الكتب الواردة من القطاع البلدي وإرسالها لكافة الجهات ذات العلاقة .
_ شعبة صادر قطاع أمانة العامة :استقبال الكتب الواردة من جهات الأمانة العامة وإرسالها لكافة الجهات ذات العلاقة .
_ شعبة الواردة :استلام كافة الكتب من الجهات الرسمية وتسجيلها حسب الأصول ،ليتم توقيعها وإرسالها للجهات المعنية .
_ شعبة الذمة : توزيع البريد لكافة الجهات الرسمية .
_ شعبة الأرشيف : أرشفة الكتب الصادرة والقرارات .