دائرة المراسلات

مهام دائرة المراسلات :

تقوم باستلام البريد من كافة الجهات الرسمية بالإضافة للطلبات المتعلقة بالخدمات وكذلك بإصدار الكتب (الصادرة )لكافة الجهات المخاطبة .

وتتألف دائرة المراسلات من خمسة شعب هي :

_ شعبة صادر القطاع البلدي : استقبال الكتب الواردة من القطاع البلدي وإرسالها لكافة الجهات ذات العلاقة .

_ شعبة صادر قطاع أمانة العامة :استقبال الكتب الواردة من جهات الأمانة العامة وإرسالها لكافة الجهات ذات العلاقة .

_ شعبة الواردة :استلام كافة الكتب من الجهات  الرسمية وتسجيلها حسب الأصول ،ليتم توقيعها وإرسالها للجهات المعنية .

_ شعبة الذمة : توزيع البريد لكافة الجهات الرسمية .

_ شعبة الأرشيف : أرشفة الكتب الصادرة والقرارات .