عاجل: إصدار أسهم المنطقة التنظيمية الثانية
  
الأخـبــار
طباعة 'طباعة الخبر
نشاطات و فعاليات المحافظة
تاريخ النشر 23/11/2021


محافظة دمشق تزيل إشغالات حجز مواقف السيارات بالمدينة عاجل

 

أزالت ورشات مديرية هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق الإشغالات غير النظامية المستخدمة لحجز مواقف السيارات المخصصة وغير المخصصة أمام المحال والمطاعم والمنازل السكنية في عدد من مناطق المدينة.
وبين مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق المهندس ياسر بستوني أنه تمت إزالة الإشغالات غير النظامية من حواجز حديدية وسلاسل وإطارات وكل ما يعيق حركة مرور السيارات ووقوفها في شوارع المدينة وذلك في مناطق القصور والعدوي والغساني والعباسيين والشعلان وأبو رمانة لافتاً إلى أن الورشات مستمرة بإزالة هذه الإشغالات غير النظامية لتشمل جميع المناطق.
ودعا مدير هندسة المرور أصحاب المحال والمطاعم والمنازل السكنية لإزالة كل وسائل الحجز المستخدمة لمواقف السيارات المخصصة أو غير المخصصة من أعمدة وحواجز حديدية أو إطارات وأحواض وضرورة الالتزام بالشاخصة المرورية والعلامات الطرقية التي تم تحديد الموقف بها عند التخصيص.
وحسب بستوني خصصت مديرية هندسة المرور والنقل رقم الجوال 0995673831 ليتواصل أصحاب السيارات المخصصة بمواقف نظامية مع المعنيين في المديرية للإبلاغ عن أي شكوى في حال وقوف أي سيارة بمواقفهم لتتم المعالجة مباشرة وتنظيم ضبط مخالفة وفقاً للأنظمة والقوانين.
فراس صافي ....#سانا
محافظة دمشق الموقع الإلكتروني
تيلجرام :  https://t.me/damascusgovrnorat